الخميس، 11 يوليو 2013

انا الحب !

تأليف غًديَر الجـآبري (( دُوديَ الجآًبَريُ )) في 10:56 م




اعيش على شفى حفرة الهاوية , لا اخاف السقوط و لا اطير ! عجبًا كيف لي ان اسير .. لا يحتاج الهواء اجنحة ليطير !
لست امتلك للزهر عبير و لست استقى منها الندى بعد ليل مطير , لست طائر اسير ولا قلب عسير , حلم انا و لكن حقيقة , أمل على هيئة بشر و حياة بلا موت , منذ متى تموت المشاعر !؟
كون بلا مجرة و عالم بلا كواكب , لما احتاج الهواء و انا لا اتنفس ؟!
قصة ليس لها مثيل , لا تعاد السعات فكيف لي نظير !؟
حرف و حيد في كتاب كبير ’ عشق لشخص ضرير , وجود لمجهول بعيد !
انا ما عجزتم ان تعرفوه , انا ما سعيتم لتكتشفوه , انا من تذوق بعضكم ألم و استلذ بناري ! , انا من ثمل على اطرافه الكثير و سقط في حوافه الغرير , انا يا صفاتي غريب , ليس لي وصف ولا املك صديق وحيد و منذ ولادتي وحيد
انا شعور سعيد مبكي و لكن جميل مؤلم و رقيق !
انا الحب الخافي و الظاهر , انا العشق و السهر و الحنين , و اطياف الذكريات و فاقد المحبين , اعرفتموني يا عاشقين ؟


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

.. Copyright © 2012 Design by Antonia Sundrani Vinte e poucos